المحمدي يعلن عن رغبته في مغادرة نومانسيا.. وجدد تاكيده أن طموح المغرب كبير في المونديال



استرجع الحارس المغربي، منير المحمدي، اللحظات الرائعة التي عاشها مع "أسود الأطلس" في أبيدجان، و التي امتدت طيلة الأشهر الماضية من أجل بلوغ نهائيات كأس العالم 2018، كما تطرق لموضوع مستقبله مع نادي نومانسيا بعد التهميش الذي لحقه من طرف المدرب.

وصرح منير لحظة وصوله إلى مقاطعة صوريا الإسبانية: "بلوغ المونديال احساس يشعرك بالفخر، لكن الأهم ليس التأهل، بل إسعاد ملايين المغاربة. التواجد مع النخبة الوطنية وتحقيق هذا الهدف الذي لطالما انتظرناه ، يجعلك تشعر بسعادة مضاعفة"

وأضاف "المغاربة حاضرون في مختلف بقاع العالم، وقد خرجوا إلى الشوارع للاحتفال لأننا لم نتأهل إلى كأس العالم منذ 20 سنة. الشعب كان يحتاج لمثل هذه الفرحة، وقد أزلنا الضغط الذي كان على عاتقنا بعد مباراة أبيدجان والفوز على كوت ديفوار"

أما عن مستقبله مع فريق نومانسيا، والذي يربطه به عقد ينتهي في يونيو المقبل، أوضح قائلاً "كنت على أتم التركيز مع المنتخب، والآن حان وقت اتخاذ القرارات بهدوء، لأن التدرب وحده غير كافٍ، بل أنت بحاجة للعب أسبوعياً للذهاب إلى المونديال"

ثم انهى كلامه عن دور المغرب في مونديال روسيا: "لن نذهب فقط من أجل المشاركة. علينا أن نكون طموحين لأننا نمتلك مجموعة جيدة، وتربطنا علاقة جيدة جداً فيما بيننا، وأعتقد أن هذا كان سر النجاح الذي لاقيناه في مرحلة التصفيات."


ليست هناك تعليقات